تأكيد الجودة

تمكنت شركة حلوان للأسمدة من تحقيق العديد من الإنجازات المتميزة على المستوى المحلي والعالمي في مجال إنتاج الأمونيا واليوريا، بالتزامن مع التطبيق الصارم لمعايير نظام الجودة.

وتهدف الشركة إلى تبني منهج الجودة الشاملة في جميع مراحل الإنتاج المختلفة، وذلك لتحقيق سياسة الشركة التي تعتمد بشكل رئيسي على رضا العملاء من خلال توفير منتجات ذات جودة عالية وكفاءة، وترفع الشركة شعار الجودة أولاً ليكون عنوانًا لجميع عملياتها. وقد تم تطوير إجراءات لمراقبة وتأكيد الجودة، ومراقبة مواصفات الأسمدة المنتجة.

تمكنت شركة حلوان للاسمدة من التغلب على جميع التحديات والصعوبات للانتقال إلى المواصفات الحديثة لنظام إدارة الجودة ISO 9001:2015، ونظام الإدارة البيئية ISO 14001:2015، ونظام إدارة السلامة ISO 45001:2018، ونظام إدارة الطاقة ISO 50001:2018. وأصبحت شركة حلوان للاسمدة واحدة من الشركات الرائدة في تطبيق هذه الأنظمة، مما يعزز مكانتها كشركة رائدة في صناعة الأسمدة.

رقابة الجودة

 شركة حلوان للأسمدة هي إحدى الشركات الرائدة في صناعة الأسمدة الكيماوية في مصر والعالم العربي. وبالتالي، فإننا نلتزم دائمًا بضمان جودة منتجاتنا. 

من خلال نظامنا لمراقبة الجودة، نقوم بمقارنة الأداء الحالي بشكل مستمر مع ما هو مخطط له، ونعمل على إزالة أي عقبات تقنية لتحقيق التحسين المستمر. 

يهدف قسم مراقبة الجودة إلى تقليل نسبة الأخطاء والسعي المستمر للحصول على نتائج دقيقة وموثوقة تبرهن على مستوى الدقة الذي تتميز به مختبرات الشركة.

يتمتع عملاؤنا بضمان التعامل مع شركة ذات كفاءة فنية عالية، كما يتمتع عملاؤنا بثقة في نتائج الاختبارات التي يقدمها مختبر مراقبة الجودة لدينا.

التعبئة والتغليف

نحن نقدم منتجاتنا في 50 كجم، 500 كجم، 1000 كجم، سائبة في حاويات وسائبة في المركبات